كان البروفيسور يشرح لطلبته أفكاره عن التسويق فقال:
""""""""""
1. رأيت فتاة جميلة في حفلة¡ فذهبت إليها وقلت: أنا غني جدا¡ هل تتزوجيني.” هذا تسويق مباشر “
""""""""
.2. كنتبحفلة مع مجموعة من الأصدقاء ورأيت فتاة جميلة¡ أحد أصدقائك ذهب إليها وقال لها: هو غني جدا تزوجيه.” هذه دعاية “.
""""""""
3. رأيت فتاة جميلة في حفلة¡ فذهبت إليها وأخذت رقم تلفونها¡ في اليوم التالي اتصلت بها وقلت: أنا غني جدا¡ تزوجيني.“هذا تسويق عن بعد “
"""""""""""
.4.
أنت بحفلة ورأيت فتاة جميلة¡ نهضت و عدلت ربطة عنقك¡ ثم ذهبت إليها وقدمت
لها عصيرا¡ و عندما انتهت الحفلة أوصلتها للسيارة وفتحت لها الباب¡ أوقعت
!حقيبتها فالتقطتها لها¡ ثم قلت لها: بالمناسبة أنا غني ¡هل تتزوجيني ¿
انها.” هذه علاقات عامة “
"""""""""""
.5. أنت بحفلة ورأيت فتاة جميلة¡ أتت إليك وقالت : أنت غني جدا¡ هل تتزوجني ¿” هذا قبول أو اعتماد المنتج “
"""""""""""
.6. رأيتفتاة جميلة في حفلة¡ ذهبت إليها وقلت : أنا غني جدا ¡ تزوجيني ; فما كان منها إلا أن ردت عليك بصفعة قوية على وجهك.” هذا رد فعل الزبون “
""""""""""
.7. رأيت فتاة جميلة في حفلة¡ ذهبت إليها وقلت : أنا غني جدا ¡ تزوجيني . فما كان منها إلا أن قدمت لك زوجها.” هذه فجوة بين الطلب والعرض “
"""""""""
.8. رأيت فتاة جميلة في حفلة¡ذهبت إليها وقبل أن تقول أي شيء ¡ جاء شخص آخر وقال لها : أنا غني هل تتزوجيني ¡فذهبت معه .” هذه منافسة تأكل حصتك في السوق “
"""""""""
.9. رأيت فتاة جميلة في حفلة¡ذهبت إليها وقبل أن تقول: ” أنا غني ¡ تزوجيني ” ¡ دخلت زوجتك.ماذا تسمون هذا ¿هذا يسمى"معوقات دخول أسواق جديدة"